الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لينجارد في أفضل فتراته مع اليونايتد والنادي يكافئه

محمد عبد الرحمن

15:00 12/03/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قد قررت تجديد وتحسين عقد لاعبها المميز جيسي لينجارد بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الشياطين الحمر.

ويعتبر جيسي لينجارد صاحب الـ25 عام أحد ناشئي أكاديمية مانشستر يونايتد، وبدأ مسيرته الاحترافية معارًا للكثير من الأندية الإنجليزية، ولكن بدأ مشواره مع الفريق الأول للشياطين الحمر عام 2015.

بداية لينجارد كانت عادية حيث أحرز 11 هدف فقط خلال 82 مباراة فقط بالرغم من تواجده في خط الهجوم.

ولكن انفجر مستوى اللاعب الإنجليزي بشكل ملفت هذا الموسم، بإحرازه 13 هدف وصناعة خمسة آخرين خلال 37 لقاء لعبهم حتى الآن هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت مكافئة اللاعب بسبب أدائه المميز خلال هذا الموسم، وهذا عن طريق تجديد وتحسين عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من تجديد عقد جيسي لينجارد حتى عام 2021 منذ 11 شهر تقريبًا، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تجديده مرة أخرى كنوع من تحفيز اللاعب على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة