الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتا كاد أن يكرر هدفه التاريخي في شباك ليفربول .. فيديو

17:35 10/03/2018

كاد صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا أن يسجل هدفاً مشابهاً لهدفه التاريخي في ليفربول منذ عدة مواسم في الشوط الأول من ديربي إنجلترا في قمة الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإسباني تلقى تمريرة سحرية من أليكسيس سانشيز في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول وسدد مقصية أخطأت المرمى دون ضغط من أي من لاعبي ليفربول الذين كانوا في حالة سبات في هذه اللقطة.

وفي موسم 2014-2015 كان خوان ماتا قد سجل هدفاً في ليفربول في ملعب أنفيلد من مقصية رائعة، ولكن اليوم لم يستطع تكرار هذا الهدف.

وكاد مورينيو أن يجن جنونه بعد ضياع الفرصة من ماتا والتي كادت أن تنهي الشوط الأول لليونايتد متفوقاً على الريدز ليفربول بثلاثية نظيفة وهي نتيجة قلما نشاهدها في ديربي إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهدوا فرصة ماتا:

قدم مانشستر يونايتد شوط أول استثنائي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول واستطاع أن يترجم تفوقه بتسجيل هدفين من توقيع ماركوس راشفورد.

وإذا استمر تفوق مانشستر يونايتد على ليفربول بنهاية المباراة سيؤمن مركز الوصيف بفارق 5 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الثالث حالياً.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة