الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد بـ”الريمونتادا” يهزم كريستال بالاس ويستعيد الوصافة

02:01 06/03/2018

قلب مانشستر يونايتد تأخره في النتيجة أمام كريستال بالاس إلى فوز في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على أرضية ملعب “سيلهورست بارك” ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وحافظ الشياطين الحمر على وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بهذا الفوز ليحرم ليفربول من احتلالها، حيث كان التعادل سيمنحها لـ”الريدز” بفارق الأهداف.

وشهدت مجريات الشوط الأول تقدم كريستال بالاس بالنتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب أندروس تاونسيند في الدقيقة الحادية عشر ليهدي فريقه إنجاز تاريخي بكونه أول مرة يتقدم بالنتيجة على مانشستر يونايتد في عند “البريميرليج”.

وبدأت مجريات الشوط الثاني بتسجيل أصحاب الأرض الهدف الثاني في المباراة بشكلٍ رائع عن طريق اللاعب باتريك فان أنهولت في الدقيقة الثامنة والأربعين، ليصعب المهمة على مانشستر يونايتد.

الشوط الثاني كان عنوانه “ريمونتادا” لمانشستر يونايتد الذي قلب النتيجة، وكانت البداية بهدفٍ كريس سمولينج في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يعادل روميلو لوكاكو النتيجة بهدفٍ في الدقيقة السادسة والسبعين.

وكانت المباراة في إتجهاها إلى صافرة الحكم على نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، إلا أن كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفضت الخروج دون جمع النقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثالث عبر نيمانيا ماتيتش في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية سكنت الشباك بنجاح.

وأصبح في رصيد مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز 62 نقطة في المركز الثاني وبفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، ونقطتين عن الثالث ليفربول، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثامن عشر بـ27 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة