الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو غاضب من إدارة مانشستر يونايتد بسبب فيلايني !

أحمد تاضومانت

13:40 28/02/2018

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، للحفاظ على لاعبيه ، من أجل المنافسة بقوة على التتويج بالألقاب في المواسم المقبلة ، لا سيما بعد الاستسلام المبكر للفريق في الدوري الإنجليزي أمام تعملق مانشستر سيتي .

وذكرت تقارير صحيفة أن مانشستر يونايتد حاول تجديد عقد البلجيكي مروان فيلايني في الفترة الأخيرة ، لكن تلك المحاولات بأكملها باءت بالفشل ، وهو ما يهدد استمرار فيلايني في ” الأولد ترافورد ” .

وأكدت صحيفة ” ديلي ميل ” أن البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لمانشستر يونايتد ، أعرب عن غضبه للإدارة بسبب طريقة سير الأمور في تجديد عقود اللاعبين .

وبات من الواضح رغبة جوزيه مورينيو بالحفاظ على لاعبه مروان فيلايني لموسم آخر على الأقل ، بينما يبحث اللاعب عن الخروج في الصيف المقبل ، وقد توصل اللاعب بالعديد من العروض في إيطاليا وتركيا .

ومدد النادي عقد اللاعب البالغ عمره 30 عاماً لعام واحد ، في بداية الموسم الحالي لكن التوصل لاتفاق جديد بعد نهاية الموسم الحالي يبدو صعباً .

ويمكن لفيلايني أن يبدأ المفاوضات مع أي أندية أخرى في أي وقت أراد ، وأن يرحل بدون أي مقابل يحصل عليه مانشستر يونايتد عند انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة