الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل تسبب في اعتزال بول سكولز

01:03 19/02/2018

تحدث اسطورة الكرة الإنجليزية ومانشستر يونايتد المعتزل بول سكولز عن اللحظة التي أدرك فيها أنه يجب أن يعتزل كرة القدم نهائياً والتي أتت تحديداً في عام 2012.

بول بوجبا كان قد عاد من الاعتزال في نفس العام ولكن  مبكراً في موسم 2011-2012 بعد أن شعر بأنه في حالة جيدة وكان يتدرب بشكل مستمر.

ولكن في الموسم اللاحق 2012-2013 أدرك أنه قد حان موعد الاعتزال وقال عن ذلك: “لقد كنا في المباراة الرابعة أو الخامسة من بطولة الدوري لا أتذكر”.

“واجهنا توتنهام في ملعب أولد ترافورد وخسرنا فيها بنتيجة 3-2 على ما أذكر وقدمت مباراة سيئة للغاية، سيطروا بشكل مميز على وسط الملعب ولم يكن بحيالي شيء لأفعله”.

“لقد كان يمر مني ديمبلي وبيل بمنتهى السهولة، وكان يتملكني شعور سيء جداً وقلت لنفسي لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن”.

وبالفعل اعتزل بول سكولز مع نهاية موسم 2012-2013 بالتزامن مع اعتزال السير أليكس فيرجسون والتي توج فيها الثنائي بآخر لقب دوري حصل عليه مانشستر يونايتد حتى الآن.

فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة