الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يقطع الشكوك حول أسباب غيابه عن موقعة هادرسفيلد

18:46 17/02/2018

ألمح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن سبب غيابه عن مانشستر يونايتد في مباراة الشياطين الحمر الليلة أمام هادرسفيلد تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جماهير مانشستر يونايتد بدت غاضبة جداً بعد أن أعلن النادي رسمياً عن غياب بول بوجبا بداعي المرض، وأبدو عن عدم اقتناعهم بشكل كامل بأسباب غيابه.

وقال اللاعب عبر تغريدة من حسابه الرسمي في تويتر: “حزين بأني لن أكون ضمن الفريق الذي سيواجه هادرسفيلد ولكني أحتاج للتحسن”.

ويعتقد اللاعب الفرنسي أنه بهذه التغريدة قد أنهى الشكوك التي دارت حوله، وذلك لأن الصحافة تكهنت على الفور أن اللاعب توجد بينه وبين جوزيه مورينيو مشاكل كبيرة.

وكان مورينيو قد أكد بالأمس أن بوجبا سيكون ضمن اللاعبين الذين يواجهون هادرسفيلد تاون في كأس الاتحلد، ولكن فوجئنا اليوم بأنه لن يكون من المتواجدين بسبب مرضه.

جدير بالذكر أن لاعب الفريق تحت 23 عاماً إيثان هاميلتون سيكون ضمن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة هادرسفيلد تاون اليوم بدلاً من بول بوجبا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة