الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوز نيوكاسل على مانشستر يونايتد يرسخ عقدة جوزيه مورينيو

23:33 11/02/2018

عاقب نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق الفوز عليه في ملعب ساينت جايمس بارك معقل المجبايس بهدف نظيفه سجله اللاعب مات ريتشي.

جوزيه مورينيو الذي بدا غاضباً من أداء لاعبيه الدفاعي في مباراة اليوم فشل مجدداً في تحقيق الفوز في ملعب نيوكاسل الذي استعصى عليه في كل مواجهة خاضها فيه.

وتعد هذه هي الخسارة الثالثة للبرتغالي على ملعب ساينت جايمس بارك بينما تعادل في أربعة أخرى ليصبح المجموع سبعة مباريات دون فوز.

وكان البرتغالي قد قال بعد مباراة اليوم: “لم أكن محظوظاً في مباراة اليوم، فقد سجل نيوكاسل في التوقيت الذي كنت أجهز فيه البدلاء”.

وأضاف: “لقد قاتل فريق نيوكاسل كالحيوانات وهذا اطراء ليس شيء آخر، فبعد تسجيل هدف قاتلوا بكل ما يملكون من قوة وهذا من أجمل الأشياء في كرة القدم”.

جدير بالذكر أن خسارة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جعلت الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الثالث نقتطين فقط بعد فوز الأخير اليوم على نظيره ساوثامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة