الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم على أليكسيس سانشيز بالسجن بسبب التهرب الضريبي

16:15 07/02/2018

حكمت المحكمة الإسبانية على النجم التشيلي ومهاجم مانشستر يونايتد أليكسس سانشيز بالسجن لمدة 16 شهراً بسبب التهرب عن الضرائب بمبلغ مليون يورو خلال فترة تواجده مع برشلونة.

وأثبت سانشيز أنه مذنب بالتهرب عن الضرائب بسبب حقوق الصور بذلك المبلغ خلال عامي 2012 و2013.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن اللاعب التشيلي لن يسجن إلا لفترة قصيرة بعد توصله لاتفاق من أجل تسديد الأموال المستحقة بجانب الفوائد التي وضعت عليه بسبب التهرب في العامين القادمين.

ويعتبر سانشيز أحدث نجوم كرة القدم الذين فتحت ملفاتهم الضريبية في إسبانيا خلال السنوات الماضية بسبب المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها البلد.

وحكم على ليونيل ميسي بالسجن لـ21 شهراً مع وقف التنفيذ في عام 2016، قبل أن يدفع غرامة مقدارها 300 ألف يورو تقريباً، وكذلك الأمر بالنسبة لزميله خافيير ماسكيرانو.

ويواصل نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو الدفاع عن نفسه أمام المحكمة بعد اتهامه بالاحتيال على الحكومة الإسبانية ومصلحة الضرائب بمبلغ 16 مليون يورو، بينما دفع زميله لوكا مودريتش مبلغ مليون يورو تقريباً لتجنب السجن لنفس السبب.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة