الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو عينه على نجم بايرن ميونخ

يوسف منير

03:22 03/02/2018

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ أرتورو فيدال خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير الصادرة من الصحافة الإنجليزية، أن المدرب جوزية مورينيو يريد تعزيز صفوف مانشستر يونايتد خصوصاً في مركز خط الوسط، بعد إعلان مايكل كاريك اعتزاله نهاية الموسم الجاري.

وذكرت التقارير أن الشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، هو الهدف الأكبر لجوزية مورينيو الصيف القادم من أجل تعزيز مركز خط الوسط في مانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات أن بايرن ميونخ وضع مبلغ 55 مليون جنية إسترليني، من أجل السماح لفيدال الخروج من ألمانيا الصيف القادم.

وكان فيدال قد صرح من قبل أنه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، مؤكداً أن كامل تركيزه مع العملاق البفاري ولا نيه له للرحيل عن ألمانيا إلى أى مكان أخر في الوقت الحالي.

وأكد أيضاً يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ في وقت سابق، أن فيدال يعد من أهم لاعبي بايرن ميونخ، والنادي سيعمل من أجل الحفاظ على خدماته.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

الأكثر قراءة