الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان جال يعتمد على روني لتحفيز اللاعبين أمام أرسنال

رامي جرادات

15:25 09/03/2015

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد على وضع ثقته بالمهاجم واين روني بقدرته على تحفيز زملائه في مواجهة أرسنال اليوم الإثنين في إطار ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وآشار فان جال إلى أهمية فوز روني في بطولة كأس الاتحاد كونه اللقب الوحيد الذي لم يتمكن الجولدن بوي من التتويج به خلال مشواره الطويل مع مانشستر يونايتد.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات أبرزتها الصحف البريطانية "لا أعلم ما هي الطريقة التي سيحفز روني بها اللاعبين، لكنني متأكد انه سيقوم بذلك على أكمل وجه، هو قائد الفريق ولدية شخصية تطمح دائماً للفوز بالألقاب".

وأضاف "روني يرغب بالفوز في هذه البطولة بشدة، هو ما زال لم يتوج بلقب كأس الاتحاد وهو الامر الذي ينقصه، كل لاعب لديه شخصية معينة، وما يملكه روني هو الرغبة في القتال ومساعدة زملائه على تحقيق الانجازات".

اقرأ أيضاً: اليونايتد يقترب من التعاقد مع بديل دي خيا

اقرأ أيضاً: فينجر يكشف عن الطريقة التي سيتبعها أرسنال أمام اليونايتد

وستشكف هذه المباراة مدى تحسن أرسنال على الصعيد المحلي في عام 2015 بعد أن حقق الفريق سلسلة نتائج رائعة، كذلك ستبين مدى التطور الذي حققه فان جال طوال الخمسة أشهر الأخيرة.

وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرة، وفي حال التعادل فسيحتكم الفريقين إلى اعادة المباراة بحسب ما تنص عليه قواعد هذه المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة