الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً: إيقاف جوني إيفانز وسيسي بسبب معركة البصق

أحمد رمضان

16:11 07/03/2015

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إيقاف مهاجم نيوكاسل بابيس سيسي ومدافع مانشستر يونايتد جوني إيفانز بسبب حادثة البصق على بعضهما البعض خلال المباراة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ووقعت الحادثة خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف على نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك ، حيث بصق المدافع جوني إيفانز على المهاجم بابيس سيسي ، فيما رد اللاعب الدولي السنغالي على إيفانز بالمثل.

اقرأ أيضاً:

معركة بصق بين إيفانز وسيسي والاتحاد الإنجليزي يهدد

فيلايني يهاجم الصحافة بعد حادثة البصق على أجويرو

وفرض الاتحاد الإنجليزي عقوبة الإيقاف على المدافع جوني إيفانز لمدة ستة مباريات ، في حين أن اللاعب السنغالي بابيس سيسي عوقب بالإيقاف لمدة سبع مباريات بعد إدانتهما بالبصق خلال المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد فس مساء يوم الأربعاء.

ونفى جوني ايفانز خلال جلسة الاستماع التي عقدت يوم أمس الجمعة اتهامه بالبصق على بابيس سيسي ، في حين أن مهاجم نيوكاسل تقبل العقوبة التي فرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، والذي يعاقب بشدة على مثل هذه الحوادث دون أي هوادة.

واحتكم مسؤولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى تسجيلات الفيديو من أجل معرفة تفاصيل الحادثة ، وذلك بسبب عدم مشاهدة الحكم أنتوني تايلور لما حدث بين اللاعبين ، فيما تم في نهاية المطاف إدانة جوني ايفانز وبابيس سيسي وتطبيق أشد العقوبة عليهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

إنتر ميلان ينهي موسمه بتعادل مع هيلاس فيرونا

المنشطات توقف رمضان صبحي مع بيراميدز مؤقتا

مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية..فيرمين لوبيز يُحرز ثاني أهداف البرسا..فيديو ‏

صلاح والشناوي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا وغينيا بيساو

رسمياً.. إيقاف لابورت وغيابه عن النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الانضباط تغرم جاياردو ماليا بسبب واقعة متكررة

الأكثر قراءة