الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يعلق على الظهور الأول لأليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

03:35 27/01/2018

علق جوزيه مورينيو ، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، على الظهور الأول للوافد الجديد أليكسيس سانشيز بقميص الشياطين الحمر مساء أمس الجمعة .

وحقق مانشستر يونايتد فوزاً سهلاً على حساب مضيفه يوفيل تاون بنتيجة 4/0 ، في المباراة التي احتضنها ملعب هويش بارك ضمن فعاليات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي .

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة ” سانشيز إضافة رائعة ، الكل سعيد بقدومه ونحن لا نركز عن من اللاعب الذي سيغيب بسبب أليكسيس ” .

وواصل ” سانشيز يملك نضجاً وخبرة أكبر ، وما قام به بالهدف الثاني من اتخاذ للقرار تجد لاعب مثل راشفورد يتردد بالقيام به ” .

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بمطالبة الحكام بحماية لاعبيه ” أنا اتفهم قرار الحكم بعدم إظهار البطاقة الحمراء كونها مباراة خاصة ، لكن يجب حماية اللاعبين وأليكسيس كان متوقعاً حدوث ذلك (التدخلات الخشنة) ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة