الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات مورينيو عن مخيتاريان تثير أعجاب مشجعي أرسنال ومانشستر يونايتد

بلال محمد

21:35 25/01/2018

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية اليوم الخميس، أن تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن النجم الأرميني هنريك مخيتاريان، أثارات أعجاب مشجعي ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال.

وانضم النجم الأرميني هنريك مخيتاريان البالغ من العمر 27 عاماً، إلى نادي أرسنال الإنجليزي في يناير الجاري، في صفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد، بعد ضمه النجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وفي تصريحات صحفية أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالنجم الأرميني هنريك مخيتاريان المنضم حديثاً إلى نادي أرسنال من فريقه مانشستر يونايتد، وهو ما أعجب جماهير الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مورينيو:فقدت لاعب رائع وهو مخيتاريان، وفقد أيضاً فينجر لاعب رائع وهو سانشيز، لذلك كانت صفقة تبادلية رائعة للغاية بين الفريقين مانشستر يونايتد وأرسنال، وأعتقد أن ميكي سيكون مع أرسنال متألقاً للغاية مع الجانزر عكس معنا”.

وأضاف: “أتمني كل التوفيق للنجم الأرميني هنريك مخيتاريان والسعادة التي متأكد من الحصول عليها مع أرسنال، بالتأكيد لن ننساه لأنه ساهم بشكل كبير في تحقيق مانشستر يونايتد لقب الدوري الأوروبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة