الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد حُلم طفولة سانشيز: حاولت إقناع فيرجسون بالتعاقد معي

سامر جرادات

12:20 23/01/2018

كشف أليكسيس سانشيز المنتقل حديثاً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الغطاء عن حلم طفولته، حيث كان يتمنى ارتداء قميص الشياطين الحمر يوماً ما.

سانشيز أتم انتقاله إلى مانشستر يونايتد رغم أنه كان قريباً من مانشستر سيتي منذ الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يصبح بذلك اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز بمبلغ 20.8 مليون جنيه استرليني سنوياً.

ووضح سانشيز مدى سعادته بالانتقال إلى اليونايتد عبر القول “منذ أن كنت طفلاً وأنا أحلم باللعب في مانشستر يونايتد، لا أقول ذلك لأنني هنا فقط، هذه هي الحقيقة حتى أنني تحدثت مع السير أليكس فيرجسون في إحدى المرات عنها”.

وأضاف “تواصلت معه لمدة 20 دقيقة وأخبرته بأنني أحلم بالانتقال إلى مانشستر يونايتد. إنه نادي ضخم حقاً، وقوي جداً، وحينما أتيحت لي الفرصة لارتداء قميصه فلم أفوتها لأنه أكبر نادي في إنجلترا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة