الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مخيتاريان يودع مانشستر يونايتد بالدموع

23:59 19/01/2018

وافق النجم الأرميني هنريك مخيتاريان أخيراً على الانتقال إلى آرسنال في صفقة تبادلية تضمن لِـ مانشستر يونايتد التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز خلال الساعات المقبلة.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن هنريك مخيتاريان ودع زملائه في مانشستر يونايتد إضافة إلى الطاقم الفني والإداري صباح الجمعة، حيث أن اللاعب كان متأثراً قبل رحيله إلى لندن للقاء وكيل أعماله مينو ريولا من أجل إغلاق صفقة انتقاله إلى آرسنال يوم غدٍ السبت.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن هنريك مخيتاريان لم يكن راضياً على الطريقة التي فرضت بها إدارة مانشستر يونايتد انتقاله إلى آرسنال، حيث أن اللاعب كان يرغب في الخروج بطريقة أفضل وبشروطه الخاصة على الرغم من أنه يعلم أن فرصته في اللعب ستكون أكبر مع آرسنال.

ودائماً حسب “ديلي ميل” فإن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق نهائي مع آرسنال من أجل التعاقد مع أليكسيس سانشيز مقابل هنريك مخيتاريان إضافة إلى مبلغ مالي سيتراوح بين 12 و20 مليون جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة