الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا ينفي اقتراب تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

01:56 19/01/2018

نفى الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا الأخبار التي تتحدث عن اقتراب تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، مؤكداً أنه يفضل التركيز على مساعدة فريقه خلال الموسم الجاري قبل فتح باب المفاوضات حول تجديد عقده.

وظهر دافيد دي خيا في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” حيث تحدث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد قائلاً “لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي مع النادي، أو للتفاوض حول عقدٍ جديد، لدينا الكثير من المباريات حتى نهاية الموسم ويجب أن نركز عليها أولاً”.

وواصل دافيد دي خيا حديثه قائلاً “تركيزي حالياً منصب على العمل الجاد والتدرب بشكلٍ مثالي في كل يوم من أجل خوض جميع المباريات والفوز بأكبر قدرٍ من النقاط، أفكر فقط الآن في مباراة بيرنلي المقبلة”.

وعن حمل قميص مانشستر يونايتد قال دافيد دي خيا “أن تكون جزءاً من هذا النادي يمثل شيئاً خاصاً في حد ذاته، عندما ترتدي قميص مانشستر يونايتد وتدخل الملعب في كل أسبوع، هذا يمثل فخراً كبيراً لكل لاعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة