الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف سيستفيد جوارديولا من انتقال سانشيز لليونايتد؟

22:34 14/01/2018

أجمعت صحف إنجلترا على أن أليكسيس سانشيز بات قريباً جداً من الانتقال لمانشستر يونايتد عن مانشستر سيتي  في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تقيدم عرض سخي نظير خدمات النجم التشيلي.

سانشيز كان قلبه معلقاً بالسيتي وفقاً لكل التقارير الصيفية، ولم يتوقع أي صحفي وجهة أخرى للاعب التشيلي سوى القلعة الزرقاء في مدينة مانشستر، ولكن الوضع تغير منذ دخول الغريم الأحمر طرفاً في الصراع على الصفقة مما تسبب في انقلاب الأوضاع.

مانشستر سيتي رفض دفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لاستقطاب سانشيز خاصة وأن عقده ينتهي في الصيف المقبل، بينما رضخ اليونايتد لطلبات سانشيز ووكيله، وعرض راتب خيالي للتشيلي قدره 350 ألف جنيه إسترليني.

كيف سيستفيد بيب من انتقال سانشيز لليونايتد؟

ومن المنطقي أن ينفق مانشستر سيتي ببذخ لجلب سانشيز ولكن مع تطور الأمور ولسبب صحافة انجلترا وضعت السيتي في موقف الفريق العاقل الذي لن ينفق مثل هذا المبلغ لجلب لاعب سينتهي عقده في الصيف.

وهذه الصورة قد يرغب بيب في ايصالها للعامة وهي أنه لا يدير فريق مبذر خاصة بعد انساب نجاحه في وسط الموسم للانفاق بشكل مبالغ فيه في الصيف الماضي.

ومستقبلاً سيمنع مورينيو من حجة انفاق السيتي .. فاليونايتد يستطيع الانتصار على السيتي في صفقات مالية الآن وهو ما قد يستخدمه بيب كسلاح في المؤتمرات الصحفية ضد جوزيه مورينيو.

وبغض النظر عن جودة سانشيز، فالسيتي منطقياً لا يحتاجه في الشتاء، بل توجد أولويات أخرى كلاعب الوسط البديل لفيرناندينيو وكذلك ظهير أيسر احتياطي كذلك.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك وتويتر:

@ahmedalmoataz

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة