الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يضع نهاية لحرب التصريحات مع كونتي

هشام صبحي

01:19 13/01/2018

وضع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حدا لحرب التصريحات التي اشتعلت بينه وبين مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي في الأسابيع القليلة الماضية.

ووصف مورينيو كونتي بالمهرج منتقدا انفعالاته على خط التماس، قبل أن يرد كونتي بأن المدرب البرتغالي أصبح يعاني من الخرف لأنه نسى أنه كان يقوم بنفس ردود الفعل على خط التماس.

وتصاعدت الحرب الكلامية باتهام مورينيو لكونتي بالغش في قضية التلاعب بنتائج أحد المباريات في الدوري الإيطالي في عام 2012 والتي تم تبرئته منها. المدرب الإيطالي زاد من حدة التصريحات بوصف مورينيو بالمنافق.

نهاية هذا الأسبوع أصر مدرب البلوز على أنه لم يندم على أي شيء قاله ضد مورينيو، لكنه أكد أنه لن ينسى أبدا إساءة المدرب البرتغالي له.

تصريح دفعت مورينيو لإعلان الهدنة، بالقول في مؤتمر صحفي:” أعتقد أنه عندما تقوم بالإساءة إلى شخص آخر، عليك أن تتوقع ردا”.

“المرة الأولى قام بالإساءة لي وكان يجب أن أرد الرد الذي يجعله يتألم، تم أهانني للمرة الثانية لكنني الآن سعيد، لم يقم بأي رد فعل جديد لذلك صمته يعني نهاية القصة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة