الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بشكل مفاجئ .. مانشستر سيتي ينسحب من صفقة أليكسيس سانشيز !

أحمد تاضومانت

21:33 12/01/2018

قرر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من صفقة التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية .

وأكدت أبرز الصحف البريطانية ، أن مانشستر سيتي سينسحب من صفقة التوقيع مع أليكسيس سانشيز بحجة أن مطالب اللاعب وممثليه مرتفعة جداً للاعب تبقى في عقده ست شهور فقط ، وسيفسح المجال لـ مانشستر يونايتد للتفاوض معه .

وأوضحت شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية ، أن مانشستر سيتي لا يريد دفع أكثر من 20 مليون باوند من أجل مهاجم آرسنال ، كما لا ترحب إدارة السيتيزن أيضاً بمطالب صاحب الـ29 عاما ، بالحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 300 ألف جنيه إسترليني ، مكتفيين بـ250 فقط .

وينتهي عقد التشيلي بنهاية الموسم الجاري ، ويحق له الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وانتقل سانشيز في عام 2014 إلى آرسنال قادماً من برشلونة بمبلغ 42.5 مليون يورو … ويرفض النجم التشيلي تجديد تعاقده مع المدفعجية ، بالإضافة إلى رفضه للعديد من العروض المقدمة له من أندية أوروبية ، ويفضل العمل مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ، ومدربه السابق في النادي الكتالوني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة