الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش: الفرنسيون متغطرسون .. وأنا مثلهم تماماً !

سامر جرادات

12:28 09/01/2018

اتهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الشعب الفرنسي بأنهم متغطرسين ومتعجرفين، ليواصل بالتالي هوايته في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل.

زلاتان أجرى مقابلة تلفزيونية مع كانال فوتبول وضح خلالها رأيه بالشعب الفرنسي بناءً على ارتدائه قميص باريس سان جيرمان لمدة 4 مواسم، وأجاب على نظرتهم له بأنه شخص مغرور ومتغطرس.

وقال زلاتان في تصريح صحفي “هنا في فرنسا نواجه مشاكل مع سلوككم فيما يتعلق بما تقولونه وما تفعلونه. أنتم تنعتوني بالمتعجرف، رغم أن الشعب الفرنسي معروف بأنه شعب مغرور”.

وأضاف ” أنا أشبهك تماماً ولذلك يجب عليك أن تحبني، لأنني أمثل فرنسا بشكل جيد. أنا فقط أريد أن أكون على سجيتي، وأعرف بالضبط ما الذي أفعله”.

الجدير بالذكر أن زلاتان بدت عليه ملامح الجدية أثناء قوله التصريح مثلما يتضح في المقطع القصير الذي نشرته القناة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة