الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتجاوز ديربي كاونتي ويعبر إلى دور الـ32 من كأس إنجلترا

02:22 06/01/2018

حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على حساب ضيفه ديربي كاونتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث أن الفريق دخل بشكلٍ تدريجي إلى المباراة، وخلق بعض الفرص على مرمى الضيوف في النصف الثاني من الشوط الأول لكنه لم ينجح في افتتاح التسجيل، لينتهي الشوط على نتيجة التعادل السلبي.

وتواصل تحسن مانشستر يونايتد خلال شوط المباراة الثاني، حيث أن الفريق كثف من ضغطه على مرمى ديربي كاونتي، وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة التي لم يتمكن من استثمارها إلى في الدقيقة 84 بتسجيل جيسي لينجارد لهدف التقدم، قبل أن يضاعف النجم روميلو لوكاكو النتيجة في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يرافق مانشستر يونايتد جاره ليفربول إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في انتظار الخصم الذي ستسفر عنه القرعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة