الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يمتلك أفضل نسبة انتصارات في تاريخ مانشستر يونايتد !

03:19 03/01/2018

يتعرض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لانتقادات كبيرة في مانشستر يونايتد منذ استلامه مهمة تدريب الفريق في الموسم الماضي خلفاً للمدرب الهولندي لويس فان جال.

وانقلب حال مورينيو في الموسم الحالي بعد تتويجه بالألقاب الثلاثة في الموسم الماضي، الفريق ابتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لصالح جاره مانشستر سيتي بفارق كبير مع وجود منافسة على الوصافة مع تشيلسي.

ورغم معاناة مانشستر يونايتد مع مورينيو إلا أن المدرب البرتغالي يمتلك أفضل نسبة انتصارات في تاريخ النادي متفوقاً على السير أليكس فيرجسون مع عدم الإطلاع على فرق السنوات وعدد المباريات والإنجازات.

وتبلغ نسبة انتصارات مانشستر يونايتد مع مورينيو 60.42 بالمئة، حيث فاز في 58 مباراة وتعادل في 23 مباراة وخسر في 15 مباراة من 96 مباراة قاد بها الفريق.

ويتفوق مورينيو في هذه الناحية على 25 مدرباً أشرفوا على مانشستر يونايتد في تاريخه وأبرزهم مات باسبي والسير أليكس فيرجسون وديفيد مويس ولويس فان جال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة