الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يهاجم سكولز مدافعاً عن بوجبا

بلال محمد

12:44 02/01/2018

هاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أسطورة الفريق بول سكولز، بعد انتقادات شديدة من الأخير ضد النجم الفرنسي بول بوجبا.

وبعد تعادل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون سلبياً، في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، انتقد بول سكولز النجم الفرنسي بول بوجبا قائلاً: “اللاعب كان يتجول فقط في المباراة”.

وخرج جوزيه مورينيو بعد الفوز أمام إيفرتون مهاجماً سكولز: “بول بوجبا يبذل الكثير من الجهد مع مانشستر يونايتد، ويلعب في الكثير من الأحيان بشكل رائع للغاية، ولكن ليس ذنبه أنه يحصل على أموال أكثر من سكولز”.

وأضاف: “بول سكولز مسطراً أسمه في تاريخ كرة القدم كلاعب، ولكن كمحلل أعتقد أنه ينتقد فقط ولا يعطي أي تعليقات، وبالتأكيد أفعل كل شيء من أجل مانشستر يونايتد”.

واختتم جوزيه مورينيو حديثه بالتأكيد على أن إذا قرر بول سكولز أن يكون مدرباً يوماً ما، فلن يحقق 25% من نجاحاتي مع الأندية التي دربتها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

الأكثر قراءة