الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يدافع عن لوكاكو وينتقد صفقة فان ديك

أحمد تاضومانت

19:05 29/12/2017

تحدث جوزيه مورينيو ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن الصفقة التي شغلت بال وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة ، والتي أصبح بموجبها المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم ، بعد انتقاله من ساوثهامبتون إلى ليفربول .

وقال جوزيه مورينيو لو كنت واحداً من الصحفيين سأسأل يورجن كلوب عن تعليقاته الموسم الماضي [ عن قيمة صفقة بوجبا ] بعد ضم فان ديك ” .

وأضاف ” فان ديك هو المدافع الأكثر تكلفة في تاريخ كرة القدم ، هل كان أفضل من مالديني ، بيرغومي وريو فيرديناند ؟ لا أستطيع أن أقول ذلك ، إنها طريقة السوق ، وليس لدي انتقاد حول ليفربول على الإطلاق ” .

ودافع جوزيه مورينيو عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو ، حيث قال ” ليس لدي أي انتقاد لـ لوكاكو، لعب 20 مباراة متتالية في الدوري ، ويقدم كل شيء في الملعب ” .

وواصل حديثه ” لقد لعبنا بلوكاكو و زلاتان في آخر مباراتين ، وسنفعل ذلك في بعض المباريات إذا كنا بحاجة إليهما ، ونحن حقا بحاجة إلى أن يكونا في مستوى أفضل ” .

وعن التعثرات الأخيرة في الدوري الإنجليزي ، قال المدرب البرتغالي ” لقد ارتكبنا أخطاء التي بسببها كلفتنا النقاط في المباريات ، لقد لعبنا بشكل هجومي وأعطينا الحرية للاعبين ” .

واختتم ” أعتقد بأننا لعبنا بشكل جيد جداً في المباراتين الأخيرتين ، لم نحرز أهدافاً كافية فيما يتعلق بفرصنا التي صنعناها ، ثم عوقبنا ” .

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة