الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع جريزمان

19:41 27/12/2017

يبدو أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان يعيش موسمه الأخير مع أتلتيكو مدريد، حيث أن اللاعب يقترب من الرحيل خلال الصيف المقبل في ظل اهتمام برشلونة بضمه.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن مانشستر يونايتد انسحب من سباق التعاقد مع أنطوان جريزمان، حيث أن النادي الإنجليزي أصبحت لديه أولويات أخرى لاستثمار أمواله في تدعيم مراكز أخرى قبل خط الهجوم بين الميركاتو الشتوي والصيفي المقبلين.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة أصبح وحيداً في سباق التعاقد مع أنطوان جريزمان، حيث أن النادي الكتالوني لايزال مصراً على التعاقد مع النجم الفرنسي على الرغم من صدامه الأخير مع أتلتيكو مدريد ورفع نادي العاصمة شكاية إلى الفيفا.

ويرتبط أنطوان جريزمان (26 سنة) مع أتلتيكو مدريد بعقدٍ يمتد إلى غياية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة في صيف 2014 قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة