الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو: أنا من علم إبراهيموفيتش كيفية التسديد

03:52 25/12/2017

يرى المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو الذي يشرف على فريق جيانجسو سونينج الصيني أن له فضل كبير في مسيرة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد.

وقال كابيلو الذي أشرف على إبراهيموفيتش مع يوفنتوس عندما انضم قادماً من أياكس أمستردام “لي فضل كبير على إبراهيموفيتش الذي يعتبر أفضل المهاجمين في السنوات الأخيرة، عندما انضم ليوفنتوس لم يكن يعرف كيفية تسديد الكرة”.

وأضاف المدرب الذي يعتبر رونالدو الظاهرة أفضل لاعب دربه “جاء لي مينو رايولا وقال لي أن إبراهيموفيتش قوي ويمكنه كسر أيدي حراس المرمى، قلت له بعد ذلك أنه قادر على كسر نوافذ الصالة الرياضية الآن”.

وختم المدرب الإيطالي حديثه “زلاتان بدأ يتدرب على التسديد بشكلٍ يومي، من الواضح أنه تطور كثيراً”.

ويعتبر إبراهيموفيتش من أفضل المهاجمين في أوروبا في العقد الحادي والعشرين بتألقه في صفوف فرق مالمو وأياكس ويوفنتوس وإنتر ميلانو وبرشلونة وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة