الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليونايتد يسعى للتخلص من شاو وإنقاذ روز من جحيم توتنهام

سامر جرادات

12:38 19/11/2017

وجه مانشستر يونايتد الإنجليزي أنظاره صوب داني روز ظهير توتنهام هوتسبير الأيسر في ظل معاناة الأخير في اقتحام تشكيلة الفريق بعد عودته من الإصابة.

روز صرح مسبقاً برفضه تمديد عقده مع توتنهام لأنه يطمح لنيل أجر سنوي أفضل وارتداء قميص نادي بطموح أكبر، وربما هذا ما يفسر سبب رفض بوتشيتينو الاعتماد عليه رغم شفائه من الإصابة.

وشارك روز في مباراتين كأساسي ومباراة كبديل منذ عودته من الإصابة، لكن بوتشيتينو فضل إبقائه على دكة البدلاء في المواجهات الكبرى ضد ريال مدريد ومانشستر يونايتد مفضلاً بن دافيز عليه، كما استبعده من قائمة الفريق تماماً التي واجهت آرسنال أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لذلك يبدو مانشستر يونايتد مستعداً لتقديم 40 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى لاعبه لوك شاو نظير التعاقد مع داني روز.

ويملك جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد 4 خيارات بإمكانها شغل مركز الظهير الأيسر وهي ماركوس روخو (مصاب)، دالي بليند، ماتيو دارميان، ولوك شاو، لكن البرتغالي يبدو غير مقتنعاً بقدرات الرباعي ويخطط للتخلص من معظمهم وعلى رأسهم شاو، مع ضم داني روز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة