الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد واثق من بقاء جوزيه مورينيو

03:10 17/11/2017

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد لا تعطي اهتماماً كبيراً بالأخبار التي تربط المدرب جوزيه مورينيو بِـ باريس سان جيرمان، حيث أن نادي الشياطين الحمر واثق من الإبقاء على المدرب البرتغالي في صفوفه.

وحسب صحيفة “التلجراف” فإن إدارة مانشستر يونايتد راضية عن الأداء والنتائج التي يقدمها الفريق تحت قيادة جوزيه مورينيو منذ الموسم الماضي، ولا تفكر في الاستغناء عنه بعد نهاية الموسم، بل على العكس تعمل إدارة النادي على تمديد عقد المدرب البرتغالي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إيد وودوارد واثق من بقاء جوزيه مورينيو مع الفريق، حيث أنه يعلم أن المدرب البرتغالي لايزال يرغب في مواصلة مسيرته في إنجلترا والفوز بألقاب جديدة، لذلك من المنتظر أن يتفق الطرفان على تفعيل شرط تمديد عقد جوزيه مورينيو إلى غاية صيف 2020.

ويرتبط جوزيه مورينيو (54 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي قاد الفريق خلال موسمه الأول للتتويج بلقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

الأكثر قراءة