الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستعد لتفجير مفاجأة مدوية بشأن إبراهيموفيتش

سامر جرادات

14:01 16/11/2017

اقترب زلاتان إبراهيموفيتش بشدة من العودة إلى الملاعب بشكل أسرع من المتوقع، حيث تؤكد صحيفة ذا صن البريطانية مشاركته في مواجهة نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يستعد لتفجير مفاجأة سارة لعشاقه حول العالم عبر استدعاء جوزيه مورينيو لنجمه السويدي إبراهيموفيتش من أجل المشاركة في مواجهة نيوكاسل يونايتد.

ولن يكون إبراهيموفيتش هو الخبر السار الوحيد لعشاق اليونايتد، بول بوجبا هو الآخر سيعود إلى قائمة الفريق ومن المتوقع أن يشارك كأساسي في مواجهة نيوكاسل لأول مرة منذ غيابه عن الملاعب نتيجة تعرضه للإصابة في سبتمبر الماضي.

وشارك بوجبا وإبراهيموفيتش في تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية بدون مشاكل خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي اللقاء المقبل كأساسي، فيما سيشارك زلاتان فيه كبديل في ظل تواجد روميلو لوكاكو لقيادة خط الهجوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة