الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يراقب نجم مانشستر يونايتد

بلال محمد

20:47 10/11/2017

كشفت صحيفة “AS” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن مراقبة نادي أتلتيكو مدريد، أإندير هيريرا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

وينتهي عقد الدولي الإسباني أندير هيريرا البالغ من العمر 28 عاماً، مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل، ولا يرغب في تجديده والرحيل، بعد الخروج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، عينه على النجم الباسكي أندير هيريرا لضمه في يناير، بالإضافة إلى التفريط في قائد الفريق جابي لنادي مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في تمديد عقد اللاعب الإسباني أندير هيريرا لمدة عام أخر، ولكن جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح الوافد الجديد نيمانيا ماتيتش، قد يدفعه إلى الرحيل.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خرج بتصريحات مهاجماً أندير هيريرا عقب الخسار من هيديرسفيلد في البريميرليج، بعد أن أدلي بتصريحات مهاجماً زملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة