الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال أفضل مهاجمي أوروبا وأكثرهم تعرضاً للظلم

سامر جرادات

14:10 07/11/2017

تثبت أرقام الفرنسي أنتوني مارسيال يوماً بعد اليوم حجم الظلم الذي يتعرض له في مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يحتل مركز متقدم جداً من ناحية الفاعلية أمام المرمى.

مارسيال استطاع تسجيل 4 أهداف من 11 تسديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة فاعلية تصل إلى 36.6 % وهو رقم مرتفع للغاية ويضعه في المركز الخامس من ناحية أكثر اللاعبين فاعلية في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا ممن سددوا أكثر من 10 تسديدات على المرمى.

ويعتبر راداميل فالكاو أفضل المهاجمين من ناحية الفاعلية أمام المرمى حيث سجل 13 هدف من أصل 26 تسديدة بنسبة 50 % ، فيما يأتي خلفه كلاً من جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي وشينجي أوكازاكي نجم ليستر سيتي.

ورغم فاعلية مارسيال الهائلة أمام المرمى إلا أن ذلك لم يمنحه ثقة جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد حيث لم يشارك سوى في 3 مباريات كأساسي من أصل 11 مباراة بنسبة 27% مما يجعله المهاجم الأكثر تعرضاً للظلم بالنسبة لمستواه الفني المميز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة