الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع موسى ديمبيلي

20:55 01/11/2017

بدأ مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر مهتم بالتعاقد مع مهاجم سلتيك جلاسكو الفرنسي موسى ديمبيلي.

وحسب شبكة “ESPN” فإن مانشستر يونايتد يراقب وضع موسى ديمبيلي مع سيلتك جلاسكو، حيث أن نادي الشياطين الحمر يرغب في تدعيم خط هجومه الصيف المقبل لتعويض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيرحل مع نهاية عقده.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد مستعد لاستثمار أكثر من 50 مليون جنيه استرليني خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم خط هجومه، حيث أن النادي الأحمر يراقب مجموعة من اللاعبين ومن بينهم موسى ديمبيلي.

ويرتبط موسى ديمبيلي (21 سنة) مع سيلتك جلاسكو بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي نجح في تسجيل 32 هدفاً وصناعة 9 آخرين في جميع المسابقات خلال أول موسم له مع النادي الاسكتلندي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة