الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاريك يحصل على عروض للبقاء في الدوري الإنجليزي

18:52 30/10/2017

يعيش النجم الدولي الإنجليزي السابق مايكل كاريك موسمه الأخير بقميص مانشستر يونايتد، لكن اللاعب لازال لم يقرر بعد اعتزال اللعب مع نهاية الموسم الجاري أو النظر في العروض المقدمة من أجله.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن كل من وست بروميتش ألبيون وليستر سيتي يراقبان وضع مايكل كاريك مع مانشستر يونايتد باهتمام كبير، حيث أن الناديان مستعدان لتقديم عرض رسمي للاعب في حالة قرر الاستمرار في الملاعب الصيف المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد لن يعرض عقداً جديداً على مايكل كاريك الذي سيصل إلى الـ 37 من عمره الصيف المقبل، هو الذي يقترب من التعافي من إصابة على مستوى عضلة الساق غيبته مؤخراً عن الملاعب.

ويرتبط مايكل كاريك (36 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ ينتهي مع حلول الصيف المقبل، هو الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة