الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع مونييه

17:49 29/10/2017

بدأ مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر انضم إلى سباق التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان البلجيكي توماس مونييه.

وحسب صحيفة “Sunday Express” فإن جوزيه مورينيو معجب بظهير باريس سان جيرمان الأيمن، الدولي البلجيكي توماس مونييه، حيث أن المدرب البرتغالي طلب من إدارة مانشستر يونايتد محاولة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن توماس مونييه منفتح عن الانتقال خلال يناير المقبل، حيث أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج أسوار باريس سان جيرمان من أجل الحصول على دقائق لعب كافية تساعده في حجز مكانٍ أساسي في صفوف المنتخب البلجيكي قبل كأس العالم.

ويرتبط توماس مونييه (26 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي قادماً من كلوب بروج خلال الصيف الماضي مقابل 6 ملايين يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

سيرجي روبيرتو يختار وجهته المقبلة بعد برشلونة

النصر يجهز عرضًا لضم راموس

جوميز مهدد بالإيقاف 8 مباريات مع الزمالك لهذا السبب

مشادة تغرم حارس الزمالك 4 ملايين

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم فيرمين لوبيز وبرشلونة يحدد موقفه

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة اليوم ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة