الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يرد على انتقادات أسطورة مانشستر يونايتد

10:41 16/10/2017

دافع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد عن نفسه أمام الانتقادات التي تعرض لها من أساطير النادي بعد فشله في صناعة الفارق خلال مواجهة ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي.

وانتقد جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أداء لوكاكو أمام ليفربول، مشيراً إلى أن المهاجم البلجيكي لا يصنع الفارق في المواجهات الكبيرة.

ونشرت الصحف الإنجليزية إحصائية مثيرة للوكاكو تؤكد صحة كلام جاري نيفيل، فمهاجم إيفرتون السابق لم يسجل سوى 15 هدف ضد الأندية الستة الكبيرة في البريميرليج خلال 57 مباراة، وهو رقم ضعيف بالنسبة لمهاجم بإمكانيات لوكاكو.

ورد صاحب 24 عام على هذه الانتقادات قائلاً “أعلم أن التوقعات أصبحت مرتفعة لما سأقدمه، لكن في الحقيقة أنا أستمتع بهذا الشيء”.

وأوضح سبب أرقامه التهديفية المتواضعة أمام الكبار “عندما كنت في إيفرتون كان لدينا عقلية مختلفة في بعض المباريات، في بعض الأحيان كنا نلعب أمام فرق لا يمكن الفوز عليها، وكنت لا أحصل على الفرص في هذه المباريات”.

وتابع “الآن أنا في فريق الذي يمكنه مواجهة الفرق الكبيرة، لذلك أعتقد أن هذا الوضع سيتغير”.

وأنهى لوكاكو حديثه “أكبر ضغط تعرضت له ضد ريال مدريد، ونجحت في التسجيل في تلك المباراة وخففت الكثير من الضغوط الملقاة علي، الكثير من المهاجمين يهدرون فرص أكبر من التي أهدرها، لكن معي دائما يقولون، روميلو فعل هذا، وروميلو قام بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة