الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد سيعود لمحاولة التعاقد مع بيريسيتش

02:29 07/10/2017

بدأ مانشستر يونايتد مبدئياً في تحديد أهدافه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر سيعود مجدداً لِمحاولة التعاقد مع نجم إنتر ميلان الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن جوزيه مورينيو يصر على التعاقد مع إيفان بيريسيتش معتبراً إياه الجناح المثالي الذي يمكن أن يطابق خططه، وبذلك فإن مانشستر يونايتد سيعود لفتح مفاوضاته مع إنتر ميلان خلال الأشهر المقبلة من أجل النجم الكرواتي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد إيفان بيريسيتش الجديد مع إنتر ميلان، من أجل أن يكون الكرواتي أول صفقات جوزيه مورينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط إيفان بيريسيتش (28 سنة) مع إنتر ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج مقابل 19 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة