الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر تفرض سيطرتها على لندن في مبيعات القمصان

احمد الملاح

20:08 22/01/2015

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن قمصان قطبي مدينة مانشستر (اليونايتد والسيتي) تحظى بنسبة مبيعات أكبر في العاصمة لندن.

حيث أن أكثر مبيعات قمصان مانشستر يونايتد كانت في لندن هذا الموسم بنسبة 44.71% مقابل 10.33% من مجموع القمصان التي تم بيعها في مسقط رأس النادي الأحمر.

الحال ينطبق أيضاً على (مانشستر سيتي) الذي باع ما نسبته 27.95% في لندن لكن المفاجأة كانت في مدينة مانشستر التي لم تشهد سوى شراء 4.72% فقط من اجمالي مبيعات قمصان بطل البريميرليج.

وأشارت الأرقام أن عندما تتم مقارنة مبيعات اليونايتد والسيتي في مدينة مانشستر فأن القميص الأحمر يتفوق بشكل كاسح على نظيره الأزرق (قميص مانشستر يونايتد 94.57%، قميص مانشستر سيتي 5.43%).

أما على صعيد أندية لندن فإن فريق أرسنال يتصدر مبيعات القمصان بنسبة 47.35% يليه تشيلسي في المرتبة الثانية (35.20%) وحل توتنهام هوتسبير في المركز الثاني بمجموع 17.45%.

أما ليفربول فإن نصف قمصانه تم بيعها في لندن ثم في عاصمة أيرلندا (دبلن) واحتلت مقاطعة الميرسيسايد المركز الرابع بنسبة 6.40%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة