الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فانتازيا البريميرليج | مورينيو الذي يحاول السيطرة على العالم

21:13 25/09/2017

فانتازيا البريميرليج هو موضوع اسبوعي نقدمه في سبورت 360 يوم الإثنين، نحاول فيه ربط  أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز بالأفلام أو المسلسلات أو الكارتون .. إلخ، الغرض من موضوع فانتازيا البريميرليج فكاهي وساخر لا أكثر ..

لمتابعة الحلقات السابقة اضغط هنا

وإليكم الحلقة السادسة من فانتازيا البريميرليج:

منت جماهير مانشستر يونايتد أنفسها بفوز مريح على حساب مضيفها ساوثامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي، ولكن ما حدث كان منافي تماماً لما تمنوه.

مانشستر يونايتد الذي فاز في ثلاث مباريات من أصل خمس لعبها هذا الموسم في الدوري برباعية نظيفة، اكتفى بالحفاظ على تقدمه سامحاً لفريق ساوثامبتون بالهجوم عليه حتى الومضات الأخيرة من اللقاء، في ظل وجود اللاعبين الذين يجيدون الألعاب الرأسية كتشارلي أوستين.

واستسلم المدرب البرتغالي لخيار الدفاع مفضلاً التحفظ أمام فريق كان قريباً جداً من التعادل عوضاً عن مباغتته بهدف آخر، وبالرغم من نجاحه في مهمته بالنهاية إلا أن هذا الأمر أثار حفيظة جماهير اليونايتد التي لم ترغب في مشاهدة خطة جوزيه “الباص”.

بينكي وبراين

هو كارتون شهير في العقد الأخير من الألفية الماضية ويتحدث عن فأري تجارب أحدهما يدعى بينكي والآخر براين أجري عليهما تجارب علمية فأصبح أحدهما غبياً جداً والآخر ذكياً جداً.

وبراين “الفأر الذكي” كان له هدف وحيد وهو السيطرة على العالم وفي كل حلقة من الكارتون كان براين يردد هذه الجملة عندما يسأله بينكي عما سيفعلونه في اليوم التالي وهي: “ما نحاول فعله كل يوم يا بينكي، سنحاول السيطرة على العالم” ..

الأمر لا يختلف مع مورينيو كثيراً، فأصبح المنفذ أو الملجأ هو خطة الباص، وتقريباً نفس السؤال يسأله روي فاريا لمورينيو عندما تتأزم الأمور في أي مباراة، “ماذا سنفل يا جوزيه الآن؟” ليكون رد جوزيه: “سنحول الخطة للباص”.

نحيط علمك يا عزيزي القارئ أن الموضوع ساخر ولا يوجد أي غرض منه سوى الترفيه.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة