الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش على رأس قائمة مانشستر يونايتد لدوري الأبطال

18:18 04/09/2017

تواجد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في قائمة فريقه مانشستر يونايتد التي ستخوض دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي ليقرر مانشستر يونايتد عدم تجديد عقده الذي انتهى في يونيو الماضي، إلا أن شفاءه السريع جعل الطرفين يتوصلان لاتفاق من أجل تجديده حتى صيف عام 2018، وعودته ستكون في بداية العام الجديد.

وضمت قائمة مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المجموعة الأولى بجانب بنفيكا وبازل وسسكا موسكو كل من:

ديفيد دي خيا وسيرجيو روميرو وفيكتور ليندلوف وإيريك بايلي وفيل جونز وماركوس روخو وكريس سمولينج ودالي بليند ولوك شاو وأنتونيو فالنسيا وماتيو دارميان وبول بوجبا وخوان ماتا ومايكل كاريك وجيسي لينجارد وأشلي يونج وأندير هيريرا وهينيريك مخيتاريان ومروان فيلايني ونيمانيا ماتيتيش وروميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش وجيمس ويلسون وأنتوني مارسيال.

يذكر أن مانشستر يونايتد يلعب مباراة الجولة الأولى في 12 من الشهر الحالي وذلك بمواجهة بازل السويسري على ملعب الأولد ترافورد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة