الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد تجديد عقد إبراهيموفيتش مع اليونايتد

22:30 20/08/2017

يواصل مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الصيف، حيث أن نادي الشياطين الحمر يقترب من منح مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عقداً جديداً .

وحسب شبكة “ESPN” فإن زلاتان إبراهيموفيتش سيوقع على عقده الجديد مع مانشستر يونايتد خلال هذا الأسبوع، ليستمر مع نادي الشياطين الحمر إلى غاية صيف 2018 .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد سيعجل بتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش بطلب من مدرب الفريق جوزيه مورينيو الذي يرغب في إضافة النجم السيويد إلى لائحة الفريق التي ستشارك في دوري أبطال أوروبا ابتداءً من سبتمبر المقبل .

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن عدم تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش (35 سنة) الذي انتهى في شهر يونيو الماضي بسبب معاناة اللاعب من إصابة بقطع في الرباط الصليبي ستغيبه عن الملاعب إلى غاية ديسمبر المقبل .

وسجل المهاجم السويدي 28 هدفاً وصنع 10 آخرين خلال مشاركته في 46 مباراة خلال موسمه الأول مع مانشستر يونايتد ، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في الصيف الماضي قادماً بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة