الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يحذر لاعبيه من سيناريو الموسم الماضي

سامر جرادات

18:11 19/08/2017

أعرب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه الانتصار على حساب سوانزي سيتي بأربعة أهداف دون رد، لكنه أبدى في ذات الوقت تخوفه من سيناريو الموسم الماضي.

مورينيو وضح مدى ارتفاع منسوب الثقة لدى لاعبيه وزيادة قوة شخصيتهم على أرض الملعب، لكنه رفض المبالغة في الاحتفال بالانتصار لأنه في الموسم الماضي حقق فريقه انتصارين في بداية الموسم ثم تراجع للمركز السادس.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية “أنا سعيد جداً بأداء فريقي، لكن يجب أن لا ننسى بأننا في الموسم الماضي حققنا 6 نقاط أول جولتين ثم تراجعنا للمركز السادس. يجب أن لا نبالغ بالاعتداد بأنفسنا، بل يجب علينا أن نواصل التحسن. في الأسبوع المقبل تنتظرنا مباراة صعبة جداً”.

وأضاف “أنا معجب بفريقي من ناحية إظهار الثقة والشخصية القوية في الملعب، هذه الثقة كانت واضحة من عدم اهتزاز أدائنا حينما كانت النتيجة تشير إلى التقدم بهدف نظيف. لم نعاني على الإطلاق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة