الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تألق مخيتاريان أبرز ما يميز أرقام اليونايتد الهجومية

18:19 19/08/2017

قدم مانشستر يونايتد وجبة كروية دسمة لمتابعيه وعشاقه في مباراته الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حقق فيها الفوز على سوانزي سيتي برباعية نظيفة.

واستطاع بعض اللاعبين أن يكرروا أبرز أرقامهم في المباراة الأولى كهنريك ميختاريان الذي تمكن اليوم مجدداً من صناعة هدفين منح بهما لوكاكو وبوجبا فرصة سانحة للتسجيل، وهو ما كان يفتقده اليونايتد في الموسم الماضي من اللاعب الأرميني.

يستمر لاعب الوسط الفرنسي وصاحب القيمة التاريخي في انتقالات اليونايتد بول بوجبا في تألقه على صعيد الأرقام كذلك، بعد أن سجل اليوم هدفاً رائعاً وصنع هدفين لمارسيال وكذلك رأسيته التي ارتطمت بالعارضة لترتد لبايي الذي وضعها في المرمى الخالي.

كما أعطى أنطوني مارسيال لجوزيه مورينيو سبباً في وضعه في التشكيلة الأساسية على حساب راشفورد، بعد تسجيل هدف آخر في مباراة اليومواعطاء اليونايتد حيوية كبيرة في الخط الأمامي بعد دخوله في آخر 15 دقيقة من المباراة.

ومن الأرقام التي سيحبذها جوزيه مورينيو هي تسجيل إيريك بايي هدفه الأول بقميص اليونايتد في مباراة اليوم استجابة لرغبة المدرب البرتغالي في تسجيل كل اللاعبين في الفريق.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة