الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوك شو جاهز لخوض مباراة “عاطفية” ويونج يغيب لفترة طويلة

احمد الملاح

22:32 09/01/2015

كشف مدرب نادي مانشستر يونايتد لويس فان جال أن مدافعه لوك شو لائق بما فيه الكفاية لخوض لقاء الفريق يوم الأحد أمام فريقه السابق ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض صاحب الـ20 عاماً لإصابة بسيطة بالكاحل خلال فوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين على يوفيل تاون في الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي.

وغاب لوك شو عن لقاء الذهاب أمام فريقه السابق وسيكون في مواجهة الأولى أمام ساوثهامتون منذ رحيله عنه في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو – المراهق الأغلى في عالم كرة القدم -.

ومن جهة آخرى أكد الهولندي فان جال غياب أشلي يونج لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة التي لحقت به خلال التعادل 1-1 مع ستوك سيتي في أول أيام السنة الجديدة.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة متقدما بنقطة وحيدة على ساوثهامتون الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

الأكثر قراءة