الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: أعطيت ريال مدريد أشياء لم يحصل عليها نادٍ آخر

17:51 08/08/2017

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير نادم على الفترة التي قضاها مع ريال مدريد ، من خلال الادعاء بأنه قدم إلى ريال مدريد أكثر مما قدمه لأي نادٍ آخر.

وغادر جوزيه مورينيو نادي ريال مدريد في عام 2013 بعد أن فاز بلقب الدوري الاسباني وكأس إسبانيا ، في حين أنه لم يتمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب البرتغالي قبل ساعات على المباراة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الاوروبي ، حيث أكد على شعوره بالرضا عن العمل الجيد الذي قام به مع النادي الإسباني.

وقال مدرب الشياطين الحمر : “أشعر بالراحة لما قدمته مع ريال مدريد ، الشعور الحالي يؤكد بأنه لم يبق شيء إلا وقدمته ، أستطيع القول أنني قدمت للريال ما لم أقدمه لنادٍ آخر”.

وتابع بقوله : “خرجت من ريال مدريد ولدي راحة البال ، الفرق الوحيد بين مدريد مورينيو ومدريد زيدان هو أن الفريق لم يكن جاهزاً للمنافسة على دوري أبطال أوروبا عندما وصلت”.

وحول انجازته مع ريال مدريد في أوروبا : “على الرغم من تاريخ ريال مدريد ، فهو لم يتمكن من تجاوز الدور ربع النهائي ، بل أن أهم اللاعبين لم يلعبوا أبداً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأردف المدرب جوزيه مورينيو : “قبل مغادرتي فقد لعب ريال مدريد ثلاث مرات في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج بطلاً للدوري الإسباني ، ولكن عندما رحلت فقد كان صعباً على الآخرين أن يقولوا الكثير من الأشياء الجيدة عني”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

الأكثر قراءة