الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يضمن عدم انتقال دي خيا إلى ريال مدريد في الصيف الحالي

سامر جرادات

11:15 23/07/2017

أعرب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن ثقته باستمرار ديفيد دي خيا ضمن صفوف فريقه وعدم الانتقال بالتالي إلى ريال مدريد الإسباني.

المدرب البرتغالي سيواجه فريقه السابق في مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف ليلة اليوم الأحد، الأمر الذي فتح باب الحديث عن انتقال دي خيا إلى ريال مدريد.

وعلق مورينيو على ذلك بالقول “أستطيع أن أضمن عدم انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف الحالي، هذا ما أستطيع ضمانه. شعوري أنه من الصعب جداً أن ينتقل إلى الريال في الصيف الحالي، إنه شاب صادق جداً ومستقيم جداً”.

وأضاف “إنه مرتبط بالنادي بعقد طويل الأجل، النادي أغلق مسألة رحيله وأنا فتحتها لأنني في الحقيقة لا أريد الإبقاء على لاعب ضمن صفوف فريقي ضد رغبته، لا أتوقع منه تقديم المستوى العالي حينها”.

وأنهى حديثه بالقول “حينما أصبحنا منفتحين على رحيله أغلقت ذلك مجدداً لأنني شعرت بأنه سعيد حقاً بالبقاء في مانشستر يونايتد ويقدم المطلوب منه بشكل جيد جداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة