الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا اختار روميلو لوكاكو مانشستر يونايتد على تشيلسي؟

20:16 21/07/2017

كشف صديق مقرب من اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو عن الكيفية التي تمكن بها مانشستر يونايتد من الحصول على نجم إيفرتون السابق ، رغم السباق المحموم مع تشيلسي.

وتمكن مانشستر يونايتد من التوقيع مع لوكاكو خلال الأسابيع الماضية بعد مكالمات هاتفية عديدة مع المدرب جوزيه مورينيو ، والذي كان يعمل يومياً على اتمام هذه الصفقة بأي شكل.

وقال فيني فرانس الذي يعتبر صديق الطفولة لروميلو لوكاكو : “في الأسبوع الأخير من يونيو ، فقد كنا في نيويورك وجرت اتصالات مع أحد المدربين ، لذلك عرفت أنه كان جوزيه مورينيو”.

واعترف فيني فرانس أن المكالمات الهاتفية من جوزيه مورينيو كان عديدة ، وبعد ثالث دردشة له مع لوكاكو البالغ من العمر 24 عاماً ، فقد تمكن من حسم صفقة انتقاله إلى مانشستر.

وأوضح فرانس : “كان لديه اتصال واحد من أنطونيو كونتي ، ثم جاء مانشستر يونايتد بثلاثة عروض مختلفة ولم يقدم تشيلسي أي عرض ، اليونايتد أراده أكثر وهذا هو السبب لاختياره”.

وتابع بقوله : “روميلو كان واضحاً بأنه يريد التحضير للموسم بشكل صحيح مع فريق جديد ، وظل ينتظر وينتظر تشيلسي حتى جاء مانشستر يونايتد وقدم عرضاً جيداً بواسطة مورينيو”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة