الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يشيد بلوكاكو بعد الفوز على السيتي ويطالب بلاعب جديد

11:03 21/07/2017

إشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمهاجم مانشستر يونايتد الجديد روميلو لوكاكو المنضم حديثاً من صفوف إيفرتون بصفقة كلفت خزائنن الشياطين الحمر مبلغ 90 مليون يورو.

وتألق لوكاكو في أول مباراتين وديتين مع مانشستر يونايتد بتسجيله ثنائية واحد منها جاء في شباك مانشستر سيتي خلال مباراة كأس الأبطال الدولية الودية صباح الخميس.

وقال مورينيو بعد الفوز على السيتي بهدفين دون رد “لقد كانت المباراة جيدة كحصة تدريبية وكل شيء يسير على ما يرام، لوكاكو ؟، لا استطيع أن أكون أكثر سعادة من الآن بسبب أداءه، الناس تنظر إلى الأهداف وصناعتها لكن نظرتي مختلفة”.

وأضاف “أنا سعيد للتوقيع معه قبل بداية الجولة التحضيرية حتى يفهم زملائه بالشكل الصحيح، لوكاكو لاعب يحتفظ بالكرة وينتظر الدعم ويمنح الفريق فرصة مغادرة مناطق  الضغط للاحتفاظ بالكرة في منطقة المنافس”.

وختم المدرب البرتغالي حديثه متطرقاً إلى الميركاتو، قائلاً “لا أعلم متى سيصل اللاعب الثالث، إن قمنا بالتوقيع مع لاعب أخر بسرعة فسيكون الأمر جيد لأني لم أعد أريد أربعة لاعبين، أتفهم مشكلة السوق لكننا بحاجة للمزيد من اللاعبين خاصة أن المنافسين يوقعون مع اللاعبين المهمين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة