الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوزيه مورينيو يكشف عن قائمة الغائبين حتى بداية العام المقبل

15:02 15/07/2017

اعترف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا يتوقع مشاركة ماركوس روخو وأشلي يونج ولوك شو حتى نهاية العام الحالي بسبب عدم اكتمال لياقتهم البدنية الكاملة

وتعرض هؤلاء اللاعبون الثلاثة إلى إصابات مختلفة في نهاية الموسم الماضي ، ومع ذلك فقد جرى استدعاؤهم إلى جولة الولايات المتحدة من جانب المدرب جوزيه مورينيو للتحضير للموسم الجديد.

وحذر المدرب البرتغالي من التسرع في عودة هؤلاء اللاعبين للملاعب في وقت قريب وقال : “لدينا لاعبين ينتمون لهذا الفريق ، ولكنهم غير قادرين على اللعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر”.

وتابع بقوله : “ماركوس روخو، أشلي يونج، لوك شو، وإذا كان زلاتان سيبقى معنا ، فإن لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين سوف يغيبون عن مانشستر يونايتد لنهاية العام ولن نستيطع التعويل عليهم”.

وتعرض ماركوس روخو لإصابة خطيرة في الركبة في بطولة الدوري الأوروبي ضد أندرلخت البلجيكي في شهر مايو الماضي ، في حين يعاني آشلي يونغ من مشاكل عضلية وذلك في نهاية الموسم الماضي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

الأكثر قراءة