الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مقارنة .. لوكاكو يتفوق على روني منذ وصوله إلى البريميرليح

17:57 09/07/2017

أعلن إيفرتون عن إعادة تعاقده مع الدولي المخضرم واين روني قادماً من مانشستر يونايتد ، فيما أخذ النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الطريق العكسي والتحق بنادي الشياطين الحمر قادماً من إيفرتون في صفقة ضخمة .

وبالنظر إلى مقارنة مباشرة بين اللاعبين خلال فترة تزامنهما معاً في آخر 6 سنوات يلاحظ تفوق روميلو لوكاكو فردياً على واين روني منذ انتقاله إلى تشيلسي في صيف 2011 قادماً من أندرلخت مقابل 15 مليون يورو .

وسجل روميلو لوكاكو 85 هدفاً خلال مشاركته في 186 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة هدف في كل 2.2 مباراة ، حيث تمكن النجم الدولي البلجيكي من تحويل 16% من تسديداته الـ 540 على المرمى بنجاح ، فيما قدم 28 تمريرة حاسمة خلال هذه الفترة .

وفي المقابل سجل واين روني 79 هدفاً خلال مشاركته في 174 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال نفس الفترة بنسبة هدف في كل 2.2 مباراة ، حيث أن الدولي الإنجليزي المخضرم حول نسبة 15% من تسديداته الـ 537 إلى أهداف نجاح ، فيما ساهم بـ 40 تمريرة حاسمة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة