الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا: موسمي مع مانشستر يونايتد كان معقداً!

محمد عبد الرحمن

03:02 09/06/2017

صرح الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن موسمه الأول مع الشياطين الحمر كان جيداً ولكن معقداً بعض الشيء.

وكان بول بوجبا صاحب الـ24 عام قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 89.3 مليون إسترليني كأغلى صفقة في العالم.

وبالرغم من تعرضه للكثير من الانتقاد بسبب أدائه هذا الموسم، بالنظر لسعره المرتفع إلا أنه نجح في التتويج بكأس الدرع الخيرية، وكأس الكابيتال وان، بالإضافة لبطولة الدوري الأوروبي.

وتحدث بوجبا لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “موسمي الأول مع مانشستر يونايتد بعد عودتي مجدداً كان جيداً، ولكنه معقد بعض الشيء”.

وأضاف “علي أن أتكيف مع طريقة لعب الكرة الإنجليزية، ولم أشارك في فترة الإعداد مع مانشستر يونايتد، لذلك لقيت بعض الصعوبات في البداية”.

وتابع “ولكن كنت أتحسن باستمرار مع مرور الوقت، وبمساعدة اللاعبين الآخرين والمدرب أصبحت ألعب بصورة أفضل”.

وأكمل “نعلم بأن النتائج لم تأتي بالشكل المطلوب، ولكن وصلنا في آخر الأمر لأهدافنا، وبالنظر للنهاية أعتقد بأنه كان موسماً جيداً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة